Skip links

الشكاوي

خدمة العملاء

شكاوي العملاء

سياسة الإبلاغ عن المخالفات

وضعت شركة بيت الاستثمار الخليجي سياسة للإبلاغ عن المخالفات والسلوكيات الخاطئة أو غير المشروعة أو غير الأخلاقية المخالفة للقانون والتشريعات، أو تلك الممارسات المخالفة لسياسات الشركة وقيمها ومبادئها، وذلك بهدف توفير بيئة تساعد جميع الموظفين وأصحاب المصالح على القيام بإجراءات الابلاغ عن أي مخالفات أو ممارسات خاطئة أو غير مناسبة داخل الشركة وذلك دون الخوف من عواقب سلبية على ابلاغهم. تضمن السياسة الداخلية للشركة أقصى درجات السرية والحماية ضد أي أذى أو تهديد قد يقع على من يريد القيام بالإبلاغ عن المخالفات دون خوف من العواقب السلبية. ويمكن تقديم البلاغات مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بوحدة الشكاوى  (complaint@gih.com.kw)

عميلنا العزيز

إيماناً بمبادئ الخليجي في التركيز على خدمة عملائنا، والسعي إلى تحقيق توقعاتهم وأهدافهم التي تتصدر أولويات أعمالنا. ولضمان جودة الخدمة وتقديم الحلول لمشاكلكم، فإنه سوف يتم استقبال الشكاوى من قبل وحدة شكاوى العملاء من خلال تعبئة النموذج المرفق وتوقيعه وتسليمه عبر الوسائل التالية:

أبق على اتصال
02

أرسل شكواك

وفقًا لمبادئه التوجيهية ، يلتزم بيت الاستثمار الخليجي بالتركيز على العميل ؛ تلبية توقعات العملاء وأهدافهم هي أولوية قصوى.

بالبريد

عن طريق البريد إلى وحدة الشكاوى ببيت الاستثمار الخليجي ص.ب 28808 ، الصفاة 13149 ، الكويت

بالبريد الالكتروني

عبر البريد الإلكتروني إلى وحدة الشكاوى ببيت الاستثمار الخليجي: complaint@gih.com.kw

في مقر بيت الاستثمار الخليجي

الحضور شخصياً إلى مقر الشركة الرئيسي

Explore
Drag